السبت 27 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
تعليم عربي واجنبي

اعتماد إطار اليونسكو لتعليم الثقافة والفنون

أخبار التعليم.. منظمة اليونسكو تطلق المؤتمر العالمي لتعليم الثقافة والفنون غدًا الإثنين

الإثنين 12/فبراير/2024 - 11:52 م
منظمة اليونسكو
منظمة اليونسكو

أخبار التعليم.. تنظم منظمة اليونسكو المؤتمر العالمي لتعليم الثقافة والفنون في الفترة الممتدة وذلك غدٍ الثلاثاء 13 إلى 15 فبراير 2024 في إمارة أبو ظبي بالإمارات العربية المتحدة.

أخبار التعليم..اعتماد إطار اليونسكو لتعليم الثقافة والفنون

أخبار التعليم.. وسوف تجمع هذه المناسبة المحورية وزراء الثقافة والتعليم من في كل أنحاء العالم بهدف اعتماد إطار اليونسكو لتعليم الثقافة والفنون. 

أخبار التعليم.. أجل تبادل الممارسات والأفكار المبتكرة

أخبار التعليم.. وسيعمل المؤتمر العالمي أيضًا على توحيد وكالات الأمم المتحدة ذات الصلة والمنظمات الدولية الحكومية وشبكات اليونسكو والشركاء في مجال الثقافة والتعليم من أجل تبادل الممارسات والأفكار المبتكرة، فضلًا عن تعزيز التحالف العالمي لتعليم الثقافة والفنون.

أخبار التعليم.. مساهمات الدول الأعضاء في اليونسكو

أخبار التعليم.. ويستهدف المؤتمر البناء على خريطة الطريق لتعليم الفنون وجدول أعمال سول: أهداف تعليم الفنون، نشأ إطار اليونسكو لتعليم الثقافة والفنون من عملية تحضيرية تشاركية وشاملة، ضمّت مساهمات الدول الأعضاء في اليونسكو ومجموعة واسعة من الجهات المعنية. وبعد اعتماد الإطار،.

أخبار التعليم.. ترسّخ البعد الثقافي في النظم التعليمية

أخبار التعليم.. سوف يصبح بمثابة أداة حاسمة للدول الأعضاء لرسم استراتيجيات وسياسات متكاملة ترسّخ البعد الثقافي في النظم التعليمية، وتدعمها للاستثمار في رعاية المهارات والكفاءات، ولا سيما من خلال الثقافة والفنون التي تستجيب للاحتياجات والفرص المعاصرة.