السبت 27 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار الجامعات

جامعة مطروح

جامعة مطروح تناقش الاستعدادات لعقد امتحانات الميدتيرم

الأربعاء 27/مارس/2024 - 07:48 م
جامعة مطروح تناقش
جامعة مطروح تناقش الاستعدادات لعقد امتحانات الميدتيرم

عقد مجلس جامعة مطروح، تحت رئاسة الدكتور مصطفى النجار، اليوم الأربعاء، في جلسته الرابعة والسبعين، وذلك بحضور الدكتور محمود عباس، نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، وعمداء الكليات، وأحمد حبون عضو المجلس، في مقر الحرم الجامعي بمرسى مطروح.

جامعة مطروح

جامعة مطروح 

جامعة مطروح.. ومن جانبه، قدم الدكتور مصطفى النجار، التهنئة لرئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي، وجميع منسوبي الجامعة، والأمتين العربية والإسلامية بمناسبة اقتراب عيد الفطر المبارك.

كما شدد رئيس الجامعة، على ضرورة اتخاذ الإجراءات بهدف توفير المناخ الملائم للطلاب لأداء الامتحانات واستقرارها، بالإضافة لإتاحة جميع سُبل الراحة والأمان لهم، مع ضرورة إعلان النتائج عقب الانتهاء من الامتحانات، مؤكدًا على ضرورة الانتهاء من إعلان نتائج الفرق النهائية بمختلف كليات الجامعة قبل 2024/7/31.

كما استعرض مجلس جامعة مطروح  أعداد الأبحاث المنشورة دوليًا الخاصة بكليات الجامعة في الدوريات العلمية العالمية المفهرسة، بقاعدتي Web of Sciene،Scopus، مؤكدا على زيادة عدد الأبحاث المنشورة لـ أعضاء هيئة التدريس، مما يساهم في وضع الجامعة على طريق التصنيف الدولي، كما ووافق المجلس على إنشاء درجة علمية مزدوجة بين جامعة مطروح وجامعة أفييرو البرتغالية.

جدير بالذكر أن، مجلس جامعة مطروح وافق ايضا على منح طالبة بكلية التربية درجة دكتوراه الفلسفة في التربية تخصص علم النفس التربوي بنظام الساعات المعتمدة، بالإضافة لمنح طالبة بكلية التربية درجة الماجستير في التربية قسم الصحة النفسية بنظام الساعات المعتمدة.

 

اقرأ أيضا: أخبار التعليم.. تعليم كفر الشيخ: تنظيم معرض لتوفير الملابس المجانية للطلاب