السبت 27 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
ثقافة وفن

مسلسل خالد نور وولده نور خالد الحلقة 3

تحليل DNA لـ شيكو لإثبات نسبه.. فى مسلسل خالد نور وولده نور خالد الحلقة 3

الأربعاء 27/مارس/2024 - 11:19 م
مسلسل خالد نور ووالده
مسلسل خالد نور ووالده نور خالد الحلقة 3

مسلسل خالد نور وولده نور خالد الحلقة 3.. شهد مسلسل خالد نور وولده نور خالد أحداث تشويقية لذلك يتسائل الكثير من المواطنين عن مواعيد عرض مسلسل خالد نور ووالده نور خالد الحلقة 3، و يرصد لكن موقع «السبورة» لمتابعيه في السطور التالية مواعيد عرض مسلسل خالد نور ووالده نور خالد الحلقة 3 والقنوات الناقلة له.

مسلسل خالد نور وولده نور خالد الحلقة 3

مسلسل خالد نور ووالده نور خالد.. بدأت أحداث الحلقة بمحاولة شيكو اثبات نسبه لوالده كريم محمود عبد العزيز، كما شهدت الحلقة الكثير من المواقف بين شيكو وزوجته حول عملها كمفتش صحة للتفتيش علي محلات الأكل.

لتنتهي أحداث مسلسل خالد نور وولده نور خالد الحلقة 3 بقيام شيكو باقناع كريم محمود عبد العزيز بعمل تحليل DNA لاثبات نسبه له.

 أبطال مسلسل خالد نور وولده نور خالد

مسلسل خالد نور وولده نور خالد.. يعد العمل من بطولة الفنان شيكو، كريم محمود عبد العزيز، والفنانة آية سماحة، دنيا ماهر، حمزة العيلي، شريف رمزي، دنيا سامي، محمد عبد العظيم، والعمل من إخراج محمد أمين.

 

مواعيد عرض مسلسل خالد نور ووالده نور خالد الحلقة 3

يعرض مسلسل خالد نور ووالده نور خالد الحلقة 3 عبر قناة MBC مصر في الساعة 9 مساءً، كما تعاد الحلقة في تمام الساعة 3 عصرًا، كما يعرض على MBC مصر 2 في تمام الساعة 6 مساءً، ويعاد الساعة 12:30 بعد منتصف الليل، كما يعرض مسلسل خالد نور ووالده نور خالد على منصة شاهد الترفيهية.

اقرأ أيضا: رحلة الإنتقام.. موعد مسلسل حق عرب الحلقة 12 والقناة الناقلة له