الإثنين 20 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار مدارس

مدير تعليم القليوبية تتابع آخر تجهيزات امتحانات التيرم الثانى

الخميس 09/مايو/2024 - 05:47 م
السبورة

أخبار تعليم القليوبية.. برعاية الدكتور رضا حجازى، وزير التربية والتعليم، واللواء عبدالحميد الهجان، محافظ القليوبية، اجتمعت سماح إبراهيم، مدير تعليم القليوبية مع مديري الإدارات التعليمية لمناقشة استعدادات امتحانات الفصل الدراسي الثاني للعام الدراسي الحالي 2023/2024. وقد حضر الاجتماع الأستاذ سعيد ندا، وكيل المديرية، وفوزية إسماعيل، مدير عام الشؤون التنفيذية بالمديرية، بالإضافة إلى جميع مديري العموم بالديوان.

تعليم القليوبية: انطلاق عملية امتحانات النقل بكل فروعها بالمراحل المختلفة
 

في بداية الاجتماع، قامت مدير تعليم القليوبية بترحيب الحضور وتأكيد على أهمية انطلاق عملية امتحانات النقل بكل فروعها بالمراحل المختلفة وتم التأكيد على جاهزية جميع اللجان الامتحانية في المدارس، مع التأكيد على ضرورة الهدوء والانضباط خلال فترة الامتحانات.

 

كما أصدرت مدير تعليم القليوبية مجموعة من التعليمات التي يجب اتباعها خلال فترة الامتحانات، منها الحضور في الوقت المحدد قبل بدء الامتحان، وعدم الكتابة على الأدراج أو استخدام أي وسائل غش، بالإضافة إلى عدم استخدام الهواتف المحمولة أو أي أجهزة أخرى خلال الامتحانات.

 

وختمت مدير تعليم القليوبية الاجتماع بالتأكيد على ضرورة متابعة سير الامتحانات بدقة وتسهيل جميع الإجراءات للطلاب، مع التأكيد على أهمية الهدوء والانضباط خلال فترة الامتحانات، مع التنبيه إلى أن أي مخالفة ستتعامل معها بشكل قانوني وجدي.