رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار الرياضة

قائمة أكثر لاعبي ليفربول إحرازا لـ الأهداف في إيفرتون

أخبار الرياضة.. رقم جديد ينتظر محمد صلاح الليلة أمام إيفرتون

الأربعاء 24/أبريل/2024 - 11:01 ص
محمد صلاح
محمد صلاح

يسعى محمد صلاح، هداف ليفربول وكابتن منتخب مصر، للوصول الى الهدف رقم 8 في شباك إيفرتون الليلة، ليحتل محمد صلاح المركز الثالث في قائمة أكثر لاعبي ليفربول إحرازا للأهداف في شباك إيفرتون، وتقام مباراة ليفربول وإيفرتون ضمن منافسات المباراة المؤجلة من الجولة الـ 29 من مسابقة الدوري الإنجليزي لكرة القدم.

هدف لـ محمد صلاح الليلة يعادل به رقم تشامبرز

وفي حال تحقيق محمد صلاح إحراز هدف في شباك مرمى إيفرتون الليلة، سوف يدخل في قائمة أكثر اللاعبين الذين أحرزوا في شباك إيفرتون، حيث أحرز حتى الآن 7 أهداف في شباك إيفرتون ويبعده هدف واحد ليعادل رقم هاري تشامبرز والذي أحرز لفريق ليفربول 8 أهداف في شباك إيفرتون في ديربي المرسيسايد.

أيان راش يتصدر قائمة أكثر اللاعبين إحرازا للأهداف في إيفرتون

ويتصدر قائمة أكثر اللاعبين إحرازا للأهداف في شباك إيفرتون الأسطورة أيان راش برصيد 13 هدفا، بينما يأتي في المركز الثاني ستيفن جيرارد برصيد 9 أهداف، وفي المركز الثالث هاري تشامبرز برصيد 8 أهداف، ويأتي في المركز الرابع محمد صلاح برصيد 7 أهداف.

موعد مباراة ليفربول أمام إيفرتون

ويلتقي فريق ليفربول، الذي يلعب له الدولي المصري محمد صلاح، نظيره إيفرتون، ضمن منافسات مؤجلات الجولة الـ 29 من مسابقة الدوري الإنجليزي لكرة القدم، حيث تقام مباراة ليفربول وإيفرتون على ملعب جوديسون بارك، معقل فريق إيفرتون، في تمام الساعة التاسعة مساء، وتذاع مباراة ليفربول وإيفرتون على قنوات بى ان سبورت الرياضية. 

ليفربول يسعى لتحقيق الفوز على إيفرتون

يسعى فريق ليفربول لتحقيق الفوز في مباراته أمام إيفرتون، وحصد الثلاث نقاط، من أجل مواصلة المنافسة على بطولة الدوري الإنجليزي والتي وصلت إلى أمتارها الأخيرة، حيث لم يتبقي لفريق ليفربول بعد هذه المباراة سوى 4 مباريات فقط، من أجل حسم بطولة الدوري الإنجليزي.

ليفربول ينتظر هدايا آرسنال ومانشستر سيتي

حسم بطولة الدوري الإنجليزي ليس في أقدام لاعبي ليفربول بعد اهدارهم العديد من النقاط في مبارياتهم الأخيرة خاصة أمام مانشستر يونايتد حيث اكتفوا بالتعادل الايجابي بهدفين، وفي المباراة التالية خسر ليفربول أمام كريستال بالاس في ملعبه ووسط جماهيره بهدف نظيف، الأمر الذي جعلته يتراجع إلى المركز الثاني برصيد 74 نقطة، وبفارق زيادة مباراة عن مانشستر سيتي الذي يقع في المركز الثالث برصيد 73 نقطة، بينما يتصدر آرسنال قمة الدوري الإنجليزي برصيد 77 نقطة.

مواجهات ليفربول المتبقية

يتبقى لـ ليفربول 4 مباريات مهمة خلال الأيام المقبلة حيث يلتقى كل من توتنهام وأستون فيلا بالاضافة الى ووست هام وولفرهامبتون، وكان ليفربول قد استعاد نغمة الانتصارات التى فقدها خلال الجولات الماضية، حيث حقق الفوز في الجولة الماضية على فولهام بنتيجة 3-1 ولم يشارك محمد صلاح أساسيا في هذه المباراة ونزل بديلا في الدقيقة 75 من عمر اللقاء.

محمد صلاح هداف ليفربول

ويعد محمد صلاح كابتن منتخب مصر، هو هداف ليفربول في مسابقة الدوري الإنجليزي بعد أن أحرز 17 هدفا يحتل بهم المركز الخامس في صدارة الدوري الإنجليزي لكرة القدم، وصنع 9 أهداف لتصل مساهمته مع ليفربول في الدوري الإنجليزي الى 26 مساهمة تهديفية ما بين إحراز الأهداف والصناعة.

تشكيل ليفربول أمام إيفرتون

ومن المتوقع أن يمثل فريق ليفربول في مواجهته الليلة أمام إيفرتون كل من: في حراسة المرمى أليسون بيكر، خط الدفاع ترينت ألكسندر أرنولد، كوناتي، فان دايك، روبرتسون،خط الوسط: سوبوسلاي، واتارو إندو، ماك أليستر، خط الهجوم: محمد صلاح، داروين نونيز، لويس دياز.

ترتيب إيفرتون

بينما يحتل فريق إيفرتون المركز الـ 16 في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 30 نقطة حيث لعب 33 مباراة حتى الآن حقق الفوز في 10 مباريات وجاء التعادل في 8 لقاءات، بينما خسر في 15 لقاء، سجل لاعبوه 34 هدفًا واهتزت شباكهم في 48 مناسبة.