رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار الجامعات

عقب إقبال كبير من الطلاب والشركات

أخبار الجامعات|جامعة القاهرة تختتم ملتقى التوظيف السنوي بكلية العلوم

الأربعاء 24/أبريل/2024 - 05:01 م
جامعة القاهرة تختتم
جامعة القاهرة تختتم ملتقى التوظيف السنوي

أخبار الجامعات.. اختتمت جامعة القاهرة، ملتقى التوظيف السنوي،  اليوم والذي عقد برعاية الدكتور محمد الخشت رئيس الجامعة، وإشراف الدكتور أحمد عبده الشريف عميد كلية العلوم، وسط حضور عدد كبير من الشركات الرائدة في مختلف التخصصات، إلى جانب إقامة محاضرات وورشات عمل حول التنمية البشرية وتطوير المهارات الشخصية وتأهيل الشباب لسوق العمل.

جامعة القاهرة تختتم ملتقى التوظيف السنوي

أخبار الجامعات.. وقال محمد الخشت، رئيس جامعة القاهرة، أن الملتقى التوظيف السنوي ي عد فرصة قيمة للاستفادة من خبرات الشركات، مشيرا إلى أن ملتقيات التدريب والتوظيف التي تنظمها كليات الجامعة تساهم في تبادل الخبرات وفتح آفاق جديدة لتنمية قدرات الطلاب وزيادة قدراتهم التنافسية وإعدادهم للحياة العملية.

أخبار الجامعات.. وأضاف أن الجامعة ليست مجرد مُلتقى للعلم والتعلم وإنما بيئة جامعية لإعداد كوادر بشرية مؤهلة لسوق العمل ومعطيات العصر ولديها القدرة على المنافسة بقوة محليًا وعالميًا، وربط مخرجات التعليم الجامعي بالمجتمع.

من جانبه، أوضح الدكتور أحمد عبده الشريف، أن ملتقى التوظيف الذي نظمته الكلية يعد فعالية مهمة لتوفير فرص التوظيف للخريجين وتعزز تطويرهم المهني، مضيفا أن الملتقى شهد إقبالا كبيرا من الطلاب والشركات العاملة في المجالات ذات الاختصاص.

أخبار الجامعات.. كما تم تنظيم محاضرات وورشات عمل حول التنمية البشرية وتطوير المهارات الشخصية،خلال فعاليات الملتقى والذي  شهد إقبالا من الطلاب، بالإضافة لتقديم الشركات والمؤسسات المشاركة في الملتقى معلومات عن نشاطها والوظائف المتاحة للخريجين، والتحدث مع الطلاب لاطلاعهم على فرص العمل ومتطلبات التوظيف.

 

اقرأ أيضا: مجلس الوزراء يوافق على قيام جامعة القاهرة بتطوير قصر العيني الفرنساوي وفق دراسة متخصصة