رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار الجامعات

أخبار الجامعات.. جامعة طنطا تنظم يوم تثقيفي صحي للطلاب

الأربعاء 24/أبريل/2024 - 08:42 م
جامعة طنطا
جامعة طنطا

أخبار الجامعات.. قامت جامعة طنطا اليوم الأربعاء، بتظيم يوم تثقيفي صحي للطلاب تحت رعاية الدكتور محمود ذكي رئيس جامعة طنطا وشارك في الفاعلية الدكتور محمد حسين نائب رئيس جامعة طنطا لشئون التعليم والطلاب، وذلك من خلال التعاون مع أسرة طلاب من أجل مصر وفريق الدكتورة نيللي شمس رئيس الجمعية المصرية للتغذية العلاجية.

أخبار الجامعات.. الانسان يمثل المحور الرئيسي في رؤية مصر ٢٠٣٠

 

أخبار الجامعات..  أوضح رئيس جامعة طنطا أن بناء الانسان يمثل المحور الرئيسي في رؤية مصر ٢٠٣٠ وهو ما يتطلب من الجامعة أن تضع الفعاليات والأنشطة الداعمة للطلاب في مقدمة أولوياتها لتحقيق مستهدفات رؤية الجامعة من الجوانب الاستراتيجية والتنفيذية، مشيدا بالمشاركة الواسعة من طلاب الكليات المختلفة في فعاليات اليوم.

 

أخبار الجامعات..  من جانبه أكد الدكتو محمد حسين أن قطاع شئون التعليم والطلاب في جامعة طنطا يتلقى جميع أشكال الدعم الضرورية سواء على المستويات المؤسسية او التنفيذية لافتا الى مشاركة المئات من الطلاب شمن الفعاليات وموجها الشكر للطلاب والقائمين على التنظيم.

 

أخبار الجامعات..  وتضمن إلقاء العديد من المحاضرات التثقيفية وعمل اختبارات قياسات مكونات الجسم ومسابقات علمية متعلقة بالمعلومات العامه حول أسس التغذية الصحيحة.