رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار مصر

ارتفاع درجات الحرارة علي كافة محافظات الجمهورية

الأرصاد الجوية تحذر من حالة الطقس خلال الـ6 أيام المقبلة

الأربعاء 24/أبريل/2024 - 09:42 م
حالة الطقس
حالة الطقس

أصدرت الهيئة العامة للأرصاد الجوية بيانا بشأن توقعاتها عن  حالة الطقس ودرجات الحرارة خلال الستة أيام القادمة، متنبئة بظواهر جوية متنوعة، بما في ذلك نشاط للرياح وارتفاع درجات الحرارة علي كافة محافظات الجمهورية.

 

وفقًا للبيان الصادر عن "الأرصاد"، فإن حالة الطقس خلال الستة أيام القادمة سيشهد عدة تغيرات جوية وذلك بسبب ارتفاع درجات الحرارة علي كافة المحافظات والمدن المصرية، وفقا للتفاصيل التالية:

حالة الطقس خلال الستة أيام القادمة

 

الأربعاء 24 أبريل 2024: من المتوقع أن تشهد حالة الطقس  نشاط للرياح مع اثارة للرمال والأتربة في بعض المناطق، إلى جانب ارتفاع درجات الحرارة في معظم المناطق.

 

الخميس 25 أبريل 2024: توقعت "الأرصاد" استمرار نشاط الرياح في مناطق محددة من شمال البلاد إلى شمال الصعيد ضمن حالة الطقس المتوقعة مع توقعات بحدوث حالة من الأتربة عالقة في بعض مناطق جنوب الصعيد.

 

من الجمعة حتى الإثنين 29 أبريل: توقعت الهيئة العامة للأرصاد الجوية أن تشهد حالة الطقس انخفاضًا في درجات الحرارة بين 1 إلى 6 درجات مئوية في شمال البلاد إلى شمال الصعيد، بالإضافة إلى سقوط أمطار متوسطة إلى رعدية في بعض مناطق سلاسل جبال البحر الأحمر وجنوب سيناء ووسط وجنوب الصعيد، مع نشاط للرياح في أغلب المناطق.