رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار مدارس

حضر الافتتاح حمزة رضوان وكيل وزارة التربية والتعليم بالمحافظة

أخبار المدارس.. محافظ شمال سيناء يفتتح معرض منتجات مدارس التعليم الفني بالعريش

الأربعاء 24/أبريل/2024 - 11:46 م
السبورة

أخبار المدارس.. افتتح اللواء دكتور محمد عبد الفضيل شوشة، محافظ شمال سيناء، بالتعاون مع اللواء يسري عبد الله، مساعد وزير التربية والتعليم لشؤون هيئة الأبنية التعليمية، معرض منتجات مدارس التعليم الفني في مدرسة الشهيدة نهال العقيد الثانوية الصناعية بنات بالعريش. 

 

أخبار المدارس.. حضر الافتتاح حمزة رضوان، وكيل وزارة التربية والتعليم بالمحافظة، وممدوح الشربيني، مدير عام التعليم الفني.

أخبار المدارس.. المعرض يضم مجموعة متنوعة من منتجات مدارس التعليم الفني

 

أخبار المدارس.. أكد محافظ شمال سيناء أن المعرض يضم مجموعة متنوعة من منتجات مدارس التعليم الفني، بما في ذلك القطاعات الصناعية والزراعية والفندقية والتجارية، مشيرًا إلى تنوع المعروضات التي تشمل الملابس، والأقمشة، والأثاث المنزلي والمكتبي، ومراكب الصيد، والمجسمات، وأدوات العمارة، واللوحات الفنية، ومنتجات الألبان والمخللات والمخبوزات والحلويات.

أخبار المدارس.. من جانبه، أوضح حمزة رضوان، وكيل وزارة التربية والتعليم، أن الهدف من المعرض هو تشجيع روح المنافسة بين الطلاب وتوجيه قدراتهم نحو الإنتاج المبدع، وتغيير النظرة الاجتماعية للتعليم الفني، وتعزيز الثقة في المجتمع المحلي، وتنمية الشخصية والاعتزاز بالنفس، وتعزيز التواصل بين مدارس التعليم الفني والمؤسسات المجتمعية، وتوسيع الأسواق المحلية لمنتجات التعليم الفني.

أخبار المدارس.. في سياق متصل، شهد محافظ شمال سيناء ووكيل وزارة التربية والتعليم ورئيس مركز ومدينة العريش حفل تخريج الدفعة الأولى للشهادة الابتدائية لمدرسة الشهيد عمرو أبو هندية الرسمية المتميزة للغات، حيث شمل الحفل عروضًا فنية واستعراضية، إلى جانب تكريم الطلاب المتميزين وأعضاء هيئة التدريس. تم الإعلان أيضًا عن حصول المدرسة على أعلى نسبة تسجيل في مسابقة توفاس الدولية على مستوى الجمهورية.