رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
تعليم عربي واجنبي

تعليم عربي واجنبي| اتفاقية تعاون ثنائي بين مجموعة "أبوغزالة العالمية" ومؤسسة إعمار سحاب

الثلاثاء 30/أبريل/2024 - 12:52 م
تعاون بين مجموعة
تعاون بين مجموعة "أبوغزالة العالمية" ومؤسسة إعمار سحاب

تم التوقيع على اتفاقية تعاون بين مجموعة "طلال أبوغزالة العالمية" ومؤسسة إعمار سحاب في مجالات التعلم الابتكاري وتطوير القدرات. وقام بالتوقيع على الاتفاقية كلًا من الدكتور طلال أبوغزالة، رئيس مجموعة طلال أبوغزالة العالمية، ورئيس مؤسسة إعمار سحاب، المهندس محمود أحمد المحارمة، بحضور ممثلي الجانبين.

 

 

تعزيز التعلم الابتكاري وتحسين جودة التعليم والتدريب


الغاية من هذه الاتفاقية هي تعزيز التعلم الابتكاري وتحسين جودة التعليم والتدريب، بالإضافة إلى بناء القدرات في مجالات الحسابات والتكنولوجيا.

 

 

إشادة الدكتور طلال أبوغزالة بجهود مؤسسة إعمار سحاب 

 

في حفل توقيع الاتفاقية، أشاد الدكتور طلال أبوغزالة، رئيس مجموعة طلال أبوغزالة العالمية، بالجهود الجبارة التي تقوم بها مؤسسة إعمار سحاب الكبير في خدمة المجتمع، حيث تسعى بكل جدية لتقديم الدعم لأبناء المنطقة وتأهيلهم وتدريبهم. 

 

وتبرز هذه الجهود كواحدة من أهم الأهداف التي تسعى إليها المجموعة بتقديم الدعم للشباب العربي وتنمية مهاراتهم وبناء قدراتهم. بالإضافة إلى ذلك، تسعى المؤسسة لتزويد الشباب بأحدث الأدوات والتقنيات في مجال تكنولوجيا المعلومات والاتصالات، وكذلك لتأهيل عدد كبير من المهنيين المحليين وإثرائهم بالخبرات الواسعة التي يقدمها خبراء المجموعة العالمية. هذا من شأنه أن يمكنهم من مواجهة تحديات سوق العمل بأفضل الكفاءات والمؤهلات.

 

 

بدوره، أشاد المهندس محمود أحمد المحارمة بالدكتور طلال أبوغزالة، رئيس مجموعة طلال أبوغزالة العالمية، وبمكانته البارزة على الصعيدين المحلي والعربي والعالمي في مختلف المجالات المهنية والخدمية. وأكد أن المؤسسة تتطلع بشغف إلى بناء تعاون جاد ومثمر مع مجموعة الدكتور أبوغزالة بهدف خدمة الشباب وتعزيز قدراتهم لمواجهة تحديات سوق العمل بكفاءة وثقة.

 

 

 

Abu-Ghazleh Global’ Signs Cooperation Agreement with Sahab Development Foundation

 

AMMAN – Talal Abu-Ghazaleh Global (TAG.Global) has signed an agreement with Sahab Development Foundation to cooperate in the fields of innovative learning and capacity-building.

 

The agreement aims at promoting  cooperation between the two sides in shifting education to innovative learning, enhancing the quality of education and training, as well as building capacities in accounting and technology domains.

 

For his part, Colonel Eng. Al-Maharmeh commended the outstanding role Dr. Abu-Ghazaleh plays at the local, Arab and global levels in the professional and services fields, pointing out that the Foundation looks forward to enhancing fruitful cooperation with TAG.Global to serve the youth and enhance their capabilities.

 

اقرأ أيضًا:

الموقع الوثائقي للجامعة الأمريكية في بيروت يسلط الضوء على طلال أبوغزاله

أبوغزاله يطلق كتابا الأول من نوعه حول التصورات والتحديات لمستقبل البرمجة التفاعلية الذكاء الاصطناعي

الدكتور أبوغزاله يستضيف وفدًا من جامعة شنيانغ نورمال لتعزيز التعاون التعليمي والثقافي

بري يستقبل أبوغزالة في مشروع مدرار الطبي في جنوب لبنان

أبوغزالة يؤكد أن الأمن السيبراني من القضايا والتحديات الهامة التي تهدد مستقبل البشرية

أبوغزاله لتقنيات المعلومات الدولية" تشارك في اجتماعات مشروع RL4Eng في ألمانيا