رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار مدارس

اعتداء البلطجية على المعلمين داخل المدرسة

عاجل.. كرابيج وبلطجة وقلة أدب.. وانهيار الطلاب في مدرسة أحمد بهجت بالجيزة.. فيديو

الأربعاء 01/مايو/2024 - 01:08 م
طلاب مدرسة أحمد بهجت
طلاب مدرسة أحمد بهجت

كرابيج وبلطجة وقلة أدب.. حالة من الانهيار طالت الطلاب في مدرسة أحمد بهجت، بادارة التعليم بالدقي، التابعة لمديرية التربية والتعليم بالجيزة، حيث قام البلطجية بالاعتداء على الطلاب أثناء خروجهم بعد آداء امتحانات المواد غير المضافة إلى المجموع أمس الثلاثاء، ولم يكتف البلطجية بذلك بل استخدموا الكرابيج والبلطجة مع الطلاب، حيث اعتدوا على أحد الطلاب أثناء خروجه من المدرسة بالكرباج، حيث تقع هذه المدرسة في نزلة السمان أحد المناطق المليئة بالبلطجة وقلة الأدب.  

اعتداء البلطجية على المعلمين داخل المدرسة

كرابيج وبلطجة وقلة أدب.. ولم يكتف البلطجية بالاعتداء على الطلاب، بل قاموا بالاعتداء على بعض المعلمين داخل المدرسة، الأمر الذي أدى إلى تطور المشاجرة وتم رفع الأسلحة البيضاء والسنج من خلال بطجية المنطقة.

" src="">

استدعاء رجال الشرطة

كرابيج وبلطجة وقلة أدب.. وقام المعلمون ومدير المدرسة باستدعاء رجال الشرطة، حيث سيطروا على الموقف تماما، وتم تحرير محضرا بالواقعة، والقبض على البلطجية الذين أثاروا الرعب في نفوس الطلاب والمعلمين، حيث أكد أحد أولياء الأمور والذي لم يذكر اسمه أن اولادنا في رعب من خلال هذه الحادثة، خاصة وأن هذه المنطقة وهي منطقة نزلة السمان تعج بالبلطجية، مطالبا رجال الشرطة بتوفير الحماية للطلاب والمعلمين، لان الذي تعرض له الطلاب والمعلمين أثر هذه البلطجة كاد أن يؤدي بحياتهم في مشاجرة أمس الثلاثاء.

تحرك تعليم الجيزة

كرابيج وبلطجة وقلة أدب.. وفور علم الدكتور رأفت الشافعي، موجه عام التربية الاجتماعية بالمديرية، تحرك على الفوز ونزل الى هذه المدرسة من أجل الاسباب الحقيقة وراء اعتداء البلطجية على الطلاب.

تحرير محضر بالواقعة وتحويل البلطجية الى النيابة

كرابيج وبلطجة وقلة أدب.. تم تحرير محضر بالواقعة وجار عرض البلطجية على النيابة العامة، والتي سوف تتخذ اللازم من أجل حماية الطلاب سواء داخل المدرسة أو خارجها وتأمين الطرق المؤدية إلى ردع البلطجية من خلال القبض عليهم وتحرير محاضر لهم بعدم التعرض للطلاب سواء داخل أو خارج المدرسة.

أقرأ المزيد

أخبار التعليم.. مدير تعليم الجيزة يفتتح معرض مسابقة "لمحات من الجيزة " بمركز الهناجر بدار الأوبرا

 

أخبار التعليم.. تعليم الجيزة تنشر جداول امتحانات الترم الثانى لجميع الصفوف