رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار الجامعات

أعضاء النادي وتقديم رعاية كاملة للأطفال، بالإضافة إلى تقديم أنشطة تناسب جميع المراحل العمرية..

أخبار الجامعات.. تفاصيل إنشاء نادي الطفل في جامعة حلوان

الجمعة 03/مايو/2024 - 11:48 م
جامعة حلوان
جامعة حلوان

أخبار الجامعات.. أعلن الدكتور السيد قنديل، رئيس جامعة حلوان ورئيس مجلس إدارة نادي جامعة حلوان، عن مقترح إنشاء نادي الطفل، بهدف توفير أماكن مخصصة لاستضافة أبناء أعضاء النادي. يهدف هذا الاقتراح إلى تسهيل ممارسة الأنشطة للسيدات أعضاء النادي وتقديم رعاية كاملة للأطفال، بالإضافة إلى تقديم أنشطة تناسب جميع المراحل العمرية.

أخبار الجامعات.. التخطيط للاستعداد للإجازة الصيفية

 

أخبار الجامعات.. وقد اجتمع الدكتور السيد قنديل مع أعضاء مجلس إدارة النادي لمناقشة آليات سير العمل بالنادي ومراجعة الأنشطة التي تم تنفيذها وتقييمها، بالإضافة إلى التخطيط للاستعداد للإجازة الصيفية.

 

أخبار الجامعات.. وفي هذا السياق، قدم الدكتور أحمد فاروق، المدير التنفيذي لنادي جامعة حلوان، تقريرًا عن الأنشطة التي تم إنجازها بالنادي، حيث بدأت أكاديمية كرة القدم وأكاديمية الكاراتيه استعدادًا للمشاركة في البطولات المختلفة. 

 

أخبار الجامعات.. كما يجري العمل على إنشاء أكاديمية لرياضات الدفاع عن النفس واستكمال مشروع الفنان الصغير لتقديم أنشطة لأبناء العاملين وأعضاء هيئة التدريس بالجامعة.

 

أخبار الجامعات.. يتطلع النادي إلى توفير مجموعة متنوعة من الأنشطة لأعضائه، بما في ذلك الرياضات والفنون والأنشطة اليدوية، بهدف تعزيز الصحة واللياقة البدنية وتطوير مهارات الأطفال والشباب في مختلف المجالات.