السبت 27 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار مدارس

عاجل..التربية والتعليم تطرح كعك العيد للمعلمين والمواطنين بأسعار مخفضة..تعرف عليها

الإثنين 25/مارس/2024 - 10:11 م
لتربية والتعليم تطرح
لتربية والتعليم تطرح كعك العيد للمعلمين والمواطنين بأسعار مخ

أكد أشرف سلومة وكيل الوزارة التربية والتعليم بمحافظة الجيزة انه بدأت تصنيع كعك العيد فى  مدارس التعليم الفندقي، وأن أسعار  كعك العيد التى سيتم بيعها أقل من الأسواق وبجودة عالية وبأسعار مخفضه للمعلمين للمواطنين وسوف يتم فتح منافذ الإدارات التعليمية لبيع كعك العيد بأيدى أبناء التعليم الفندقي وباشراف الدكتورة صفاء القزاز مدير عام التعليم الفنى. 

قال سلومة أن مبادرة صنع كعك العيد بمدارس التعليم الفندقى، فى إطار اهتمام الدولة بالتعليم الفنى مستقبل افضل لغد مشرق. وتحت رعاية الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني واللواء أحمد راشد محافظ الجيزة.

السبورة تنشر أسعار كعك العيد وزارة التربية والتعليم 

كعك العيد ١٦٠ جنيه للكيلو

و البسكويت نشادر ١٧٠  جنيه للكيلو

والبسكويت برتقال ١٨٠ جنيه للكيلو 

والبيتي فور ٢٠٠  جنيه للكيلو

و للتواصل لحجز كعك العيد والاستعلام مع الاستاذ ياسر الجندي

محمول ٠١٢٠٠٣٩٤٤٢١

لتربية والتعليم تطرح كعك العيد للمعلمين والمواطنين بأسعار مخفضة..تعرف عليها 
لتربية والتعليم تطرح كعك العيد للمعلمين والمواطنين بأسعار مخفضة..تعرف عليها 
لتربية والتعليم تطرح كعك العيد للمعلمين والمواطنين بأسعار مخفضة..تعرف عليها

عيد الفطر من الإجازات الرسمية مدفوعة الأجر

تعتبر إجازة عيد الفطر من الإجازات الرسمية مدفوعة الأجر، وتمثل فرصة للمواطنين لقضاء عطلة مع أسرهم وأصدقائهم. ومن المتوقع أن يكون موعد عيد الفطر فلكيًا في اليوم العاشر من إبريل المقبل، حيث تبدأ إجازة عيد الفطر يوم التاسع إبريل المقبل وتستمر حتى الثاني عشر من نفس الشهر.

وفقًا للمعهد، من المتوقع أن تكون صلاة عيد الفطر في الساعة 5:59 صباحًا بالتوقيت المحلي لمحافظة القاهرة، وتستمر الإجازة حتى يوم الجمعة من نفس الشهر.

وسوف تحدد دار الإفتاء سوف بناء على رؤية هلال شهر شوال، بان شهر رمضان سوف يكون 29 يوما أو 30 يوما، حيث الرؤية الشرعية والتى تعلنها دار الإفتاء تحديدا بعد صلاة المغرب الموافق 29 رمضان، وبناء على ذلك فان شهر رمضان سوف يكون 29 يوما أو 30 يوما، أي أن عيد الفطر إما يوافق الثلاثاء 9 إبريل إذا كان ناقصا، أمام إذا اكتمل شهر رمضان حسب الرؤية فإن شهر رمضان سوف يكون 30 يوما، أي أن عيد الفطر سوف يكون يوم 10 إبريل المقبل،.