رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار الجامعات

تحفيز الكوادر الأكاديمية والإدارية

عاجل.. 1500 جنيه مكافأة لـ أعضاء هيئة التدريس والعاملين بـ جامعة القاهرة.. التفاصيل كامله

الأربعاء 01/مايو/2024 - 10:42 ص
الدكتور محمد عثمان
الدكتور محمد عثمان الخشت

اصدر الدكتور محمد الخشت، رئيس جامعة القاهرة، قرارا سارا بشأن  صرف مكافأة قدرها 1500 جنيه للعاملين بـ جامعة القاهرة، والهيئة المعاونة، خلال فترة خدمتهم لجهودهم المتميزة والاستثنائية في العملية التعليمية وإنجازاتهم المتميزة وتفانيهم في الخدمة وجهودهم في المساهمة في تحسين التصنيف الدولي للجامعة، وقد وافق مجلس جامعة القاهرة بالتصديق على المكافأة. 

المساهمة في تحقيق رؤية جامعة القاهرة في مختلف المجالات

وقام الدكتور محمد الخشت، بتقديم التهنئة للعاملين بـ جامعة القاهرة، بمناسبة عيد العمال، وطالبهم بمواصلة العمل المتميز والمساهمة في تحقيق رؤية جامعة القاهرة في مختلف المجالات.

تحفيز الكوادر الأكاديمية والإدارية

وأكد رئيس جامعة القاهرة أن صرف المكافأة تأتي في إطار جهود جامعة القاهرة، لتشجيع وتقدير العاملين بها، وهي جزء من استراتيجية جامعة القاهرة لتعزيز روح العمل الجاد، وتحفيز الكوادر الأكاديمية والإدارية، على بذل المزيد من الجهد والالتزام، وتحقيق أعلى مستويات التدريس والبحث العلمي وقد صرح بذلك.

أخبار الجامعات | بروتوكول تعاون بين كلية الصيدلة جامعة القاهرة وهيئة الدواء المصرية لتطوير المسار المهني للطلاب

وفي سياق مختلف.. تحت رعاية الدكتور محمد عثمان الخشت، رئيس جامعة القاهرة، وبحضور الدكتور محمود السعيد، نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث، وبإشراف الدكتورة غادة عبد الباري، عميدة كلية الصيدلة، نظمت الكلية ملتقى التوظيف السابع عشر تحت عنوان "نحو الثورة الصناعية الخامسة"، بالتعاون مع شركات الأدوية الرائدة. هدف الملتقى هو فتح فرص جديدة للطلاب للتقدم في مسارهم المهني والمساهمة في الاستفادة من التطورات التكنولوجية في مجال صناعة الأدوية.

أوضح الدكتور محمد عثمان الخشت، رئيس جامعة القاهرة، أن ملتقى التوظيف الذي نظمته كلية الصيدلة يهدف إلى توفير منصة لمقدمي الوظائف من شركات الأدوية والصيدليات الكبرى والمستشفيات، وغيرها، للتواصل مع طلاب السنوات الأخيرة وخريجي كليات الصيدلة في مصر. يهدف الملتقى أيضًا إلى توفير فرص عمل وتدريب متعددة في أكبر المؤسسات المحلية والعالمية، وتقديم دعم للطلاب والخريجين الجدد في تطوير مهاراتهم وتحسين فرصهم في سوق العمل، من خلال إقامة ورش العمل والندوات المصاحبة للملتقى.

أوضح رئيس جامعة القاهرة أن ملتقى توظيف كلية الصيدلة ركز على الانتقال نحو الثورة الصناعية الخامسة في مجال الصيدلة وصناعة الدواء والرعاية الصحية. تم خلال الملتقى مناقشة التطورات والابتكارات الحديثة في تحديث المهنة، مع التركيز على تحديث اللائحة الدراسية لتحقيق أهداف رؤية مصر 2030 في المحورين الصحي والتعليمي.